رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يشترط زيادة العرض المالى لرحيل بيرسى تاو إلى لوهافر الفرنسى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

رفضت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، إلى لوهافر الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 300 ألف دولار قبل ساعات من غلق باب القيد الصيفي.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن الساعات الجارية شهدت محاولات من جانب أمير توفيق، مدير تعاقدات نادي الأهلي، من أجل زيادة العرض إلى 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية بيعه لنادي لوهافر الفرنسي مقابل مليون و800 ألف دولار من أجل الحصول على أي مكاسب مادية من رحيل اللاعب.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة ترغب في الحصول علي أفضل عرض من الإعارة للموافقة علي رحيل اللاعب خاصة أنه يعاني من إصابات متكررة حيث تعاقد الأهلي مع تاو من نادي برايتون الإنجليزي مقابل مليون و800 ألف يورو بخلاف راتب اللاعب الذي يصل إلي مليون و400 ألف دولار ولم يستفد منه بسبب غياباته فترات طويلة لمعاناته في العضلة الأمامية.

 

وفشلت المساعي التي قام بها مسئولو الأهلي خلال الفترة الماضية لضم المهاجم النرويجي أوهي أومويوانفو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وفقًا لتقارير صحفية مختلفة.

 

وأعلن بروندبي الدنماركي مساء  الثلاثاء عن تعاقده بشكل رسمي مع أوهي أومويوانفو قادمًا من صفوف النجم الأحمر الصربي في صفقة تُقدر قيمتها بحوالي 1.35 مليون دولار.