رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وصول عرضين من فيوتشر وسيراميكا.. الأهلى يدرس رحيل عبدالقادر لهذا السبب

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تدرس لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح العروض التي وصلت للنادي مؤخرًا من أجل ضم أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، علي سبيل الإعارة لمدة موسم من ناديي فيوتشر وسيراميكا كليوباترا. 

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"عن أن اللجنة طلبت مهلة لدراسة موقف اللاعب من الناحية الفنية خاصة بعد تراجع مستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة ترفض التفريط في اللاعب ومنحه فرصة على أمل التعاقد مع مدير فني يساعد في تطوير مستوى اللاعب.

 

وأشار المصدر إلى أن حسم مصير بقاء أحمد عبدالقادر رغم وجود تحفظ من جانب جهاز الكرة على حالة التراجع الفني الكبير للاعب سيكون خلال الساعات المقبلة.

 

وكان اللاعب أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، أشعل غضب جماهير ناديه بعد رسالته المثيرة التي نشرها ردًا على انتقادات البعض لمستواه خلال الموسم المنقضي.

 

وكتب عبدالقادر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله انتهينا من موسم صعب مكانش من نصيبنا في بطولات كتير وبحمد ربنا في أي وضع وبشكر كل الناس اللي دعمتني”.

 

وأضاف: “خصوصًا آخر فترة لأن ده الجمهور الحقيقي اللي وقت الأزمة بيبان معدنه وحبه للنادي ولعيبته وبشكر اللي غلط فيا بالأب والأم اللي ملهمش ذنب ومن غير سبب”.

 

وختم: “لأن لولا غلطهم ده مكنتش عرفت إن فيه ناس مش محترمة وآخر شي عاوز أقوله الجاي كله خير ومن نصيبنا إن شاء الله والأيام تثبت ده شكرًا”.