رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد موعد عودة اللاعبين استعدادًا لمواجهة المقاولون فى كأس مصر

قمصان خلال حديثه
قمصان خلال حديثه مع اللاعبين

حددت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب الفريق، فترة الراحة التي سوف يحصل عليها الفريق عقب انتهاء مباريات الدوري. 

 

وكشف مصدر مسئول لـ“الكابتن” عن أن عودة اللاعبين ستكون على مرحلتين، الأولى تخص لاعبي الفريق المصابين لأداء برامجهم التأهيلية، حيث سينتظمون يوم 7 سبتمبر المقبل، فيما يعود باقي اللاعبين للتدريبات يوم 12 من نفس الشهر استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في دور الثمانية لكأس مصر وأيضا التحضيرات للموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي وجه الشكر لريكاردو سواريش, المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم, وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

 

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئولوه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 

 

ونظرًا لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.