رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: سأترك رئاسة الزمالك لو انتقل هذا اللاعب إلى الأهلى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تحديه ومراهنته على عدم انتقال محمد رضا بوبو، نجم وسط فريق فيوتشر، إلى نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان بوبو قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك عقب تألقه في الموسم المنصرم مع فريق فيوتشر.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سأترك منصبي كرئيس لنادي الزمالك لو انتقال بوبو لاعب فيوتشر إلى الأهلي".

وأضاف: "أنا أتحدى الجميع لأنني أعلم جيدا أين سيكون مصير كل لاعب ومستقبل الصفقات، وأطلب من جمهور الزمالك الصمت والانتظار".

وتابع: "حققنا انتصارات كبيرة وفزنا بالألقاب وسنقوم بضم صفقات قوية ومميزة لتدعيم صفوف الفريق".
 

الزمالك يعلن عن تعاقده مع السنغالى إبراهيما نداى

أعلن نادي الزمالك، الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم السنغالي إبراهيما نداي، قادمًا من نادي لوزيرن السويسري، بداية من الموسم الكروي الجديد.

وقدم النادي الأبيض، لاعبه الجديد، في تدوينة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: "أسد التيرانجا إبراهيما نداي جاهز لبدء مهامه مع نادي الزمالك. مرحبًا نداي".

ولم يكشف النادي الأبيض عن التفاصيل المالية للصفقة، أو مدة العقد وتعد صفقة إبراهيما نداي، هي الصفقة الثانية للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع لاعب الوسط المغربي زكريا الوردي، قادمًا من الرجاء المغربي (في صفقة انتقال حر).

وتواجد المهاجم السنغالي في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية على هامش تدريبات الفريق.