رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يجتاز عقبة فيكتوريا كولن بخماسية فى كأس ألمانيا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تأهل فريق بايرن ميونخ لدور الـ 32 لبطولة كأس ألمانيا، وذلك بانتصاره الكاسح على فيكتوريا كولن بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل.

افتتح الهولندي ريان جرافينبيرش، التسجيل لـ بايرن ميونخ في الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، أعقبه ماتياس تيل بالهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 45 بمجهود فردي رائع من الجهة اليسرى.

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لـ بايرن ميونخ في الدقيقة 53 من متابعة لتمريرة سيرج جنابري.

وأحرز جمال موسيالا رابع أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 67، قبل أن يختتم ليون جروتسكا مهرجان الأهداف لفريقه بهدف خامس في الدقيقة 82، مؤمنًا انتصار الفريق البافاري.

وأعلنت شبكة «بي إن سبورتس»، اليوم الأربعاء، رسميًا تجديد اتفاقية حقوق البث الحصري لمسابقة الدوري الألماني في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في عقد يمتد لثلاث سنوات، وذلك حسبما ذكرت في بيان رسمي.
وقالت الشبكة القطرية، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، إنه "مع عودة الدوري الألماني إلى شاشات beIN SPORTS في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، باتت المجموعة الإعلامية الرائدة تمتلك حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني والبالغ عددها 306 مباراة، وذلك بالإضافة إلى التصفيات النهائية للمواسم القادمة وكأس السوبر الألماني، والدوري الألماني الدرجة الثانية". 
وأشار البيان إلى أن الصفقة الجديدة تشمل الحقوق الرقمية الكاملة بما في ذلك حقوق نشر المحتويات والمقتطفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة، بالإضافة إلى الموقع الالكتروني.
وأضافت القناة في بيانها، أن beIN SPORTS قد باتت بموجب الشراكة الجديدة، تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في 28 اقليمًا عالميًا والتي تشمل كلا من فرنسا وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وأوضحت القناة أن الدوري الأكبر في ألمانيا سيعود إلى شاشات beIN SPORTS نهاية الأسبوع الجاري عندما يفتتح بوروسيا دورتموند الجولة الخامسة من المسابقة بمواجهة مع هوفنهايم وذلك يوم الجمعة (الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرّمة)، تليها مواجهة بين صاحبى المركزين الأول والثاني من الدوري، بايرن ميونيخ وضيفه يونيون برلين يوم السبت (الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة).