رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى غياب الننى.. أرسنال يضرب أستون فيلا ويحقق انتصاره الخامس على التوالى

أرسنال وأستون فيلا
أرسنال وأستون فيلا


واصل فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، سلسلة انتصاراته المتتالية بعد الفوز على فريق أستون فيلا، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدف دون رد.

 

ويغيب النني عن أرسنال في مباراة اليوم بسبب تعرضه للإصابة بعد مباراة الفريق الماضية ضد فولهام.


وفرض أرسنال استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول، وكان الأداء الهجومي أكثر شراسة للجانرز على حساب الضيوف الذين كان أداؤهم الهجومي متواضعًا.

 

وحاول لاعبو أرسنال تسجيل هدف التقدم في أكثر من محاولة، حتى أرسل جابرييل مارتينيلي كرة عرضية من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء أستون فيلا في الدقيقة 31، وأخطأ الحارس مارتينيز في إبعادها لتسقط الكرة أمام جابريل خيسوس الذي حولها في الشباك.

 

وتواصلت محاولات لاعبي فريق أرسنال لزيادة عدد الأهداف، وتأمين الانتصار في الشوط الأول من المباراة، فيما لم يهدد لاعبو أستون فيلا مرمى أرسنال بأي فرصة حقيقية.

 

وسدد لاعبو أرسنال 4 كرات على المرمى من 11 محاولة، مقابل تسديدة واحدة من محاولتين لفريق أستون فيلا.

 

واستحوذ أرسنال على مجريات اللعب في الشوط الأول، بنسبة 66%، مقابل 34% لصالح أستون فيلا.


وانقلب الاستحواذ في الشوط الثاني لصالح فريق أستون فيلا، فيما جاء الأداء الهجومي متوسطًا من قبل كلا الفريقين.

 

وسجل دوجلاس لويز هدف التعادل لفريق أستون فيلا، في الدقيقة 74 من ركلة ركنية نفذت مباشرة في المرمى، واستغلت إلهاء حارس أرسنال باللاعب المتواجد أمامه.

 

ولم يهدأ لاعبو أرسنال، وكثفوا هجومهم من أجل تسجيل هدف الفوز، وضغطوا فريق أستون فيلا في منطقة جزائه، ثم أرسل بوكايو ساكا كرة عرضية داخل المنطقة، وحولها مارتينيلي بقدمه في الشباك بالدقيقة 77.

 

وسدد لاعبو أرسنال 9 كرات على المرمى من 20 محاولة، مقابل 3 تسديدات من 4 محاولات لفريق أستون فيلا.

 

واستحوذ أرسنال على مجريات اللعب بنسبة 61%، مقابل 39% لصالح فريق أستون فيلا.

 

ورفع أرسنال رصيده للنقطة 15 في صدارة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات متتالية، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.