رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تشيلسى يعلن تعاقده مع ويسلى فوفانا لمدة سبع سنوات

ويسلي فوفانا
ويسلي فوفانا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع المدافع الفرنسي الشاب ويسلي فوفانا، قادمًا من ليستر سيتي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال النادي اللندني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن فوفانا وقع عقدًا مع «البلوز» يمتد لمدة سبع سنوات.
ويعد فوفانا، ثالث الصفقات الصيفية لتشيلسي، خلال موسم الانتقالات الحالي، بعد التعاقد في وقت سابق، مع السنغالي خاليدو كوليبالي، والإسباني مارك كوكوريلا، ليعزز النجم الشاب، دفاع فريق المدرب توماس توخيل، خلال الموسم الحالي.
وعقب التوقيع للفريق اللندني، عبر فوفانا، عن سعادته البالغة بالانضمام لتشيلسي، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "اليومان الأخيران كانا أيامًا عظيمة حقًا بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا. لقد تدربت هذا الصباح مع الفريق وهذا حلم بالنسبة لي. أنا متحمس جدًا لبدء اللعب للجماهير والنادي".
"أنا هنا للفوز بالبطولات - دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو، كل شيء. لقد جئت إلى هنا للفوز والنادي صُمم للفوز بالألقاب لذا أنا هنا لمواصلة ذلك".
من جانبه، قال تود بوهلي مالك نادي تشيلسي: "ويسلي مدافع واعد للغاية أثبت بالفعل جودته في الدوري الإنجليزي الممتاز في سن مبكرة. نحن سعداء لأننا تمكنا من جلب واحدة من أكثر المواهب الأوروبية إثارة إلى تشيلسي وتعزيز هذه المنطقة من فريقنا، على حد سواء لهذا الموسم وغيرها الكثير في المستقبل".