رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا: لن أضم أى مدرب مصرى فى الجهاز الفني للمنتخب إلا بشروط

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لن يقوم بضم أي مدرب مصري في الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلا بشروط، كما كشف عن سبب اختيار مواجهة منتخبي النيجر وليبيريا.

 

فيتوريا يؤكد عدم ضم أي مدرب مصري في الجهاز الفني للمنتخب

وقال فيتوريا في مؤتمره الصحفي: "لن أستطيع جلب أي مدرب مصرى فى الجهاز المعاون، إلا إذا كان قادرًا على إضافة شىء جديد للمنتخب".

وأوضح: "هناك مواصفات معينة وصفات شخصية، حتى أضم عنصرا جديدا، والباب مفتوح إذا وجدنا أنه سيكون إضافة للمنتخب، ولكن لن نضم عناصر أخرى لتكون مجرد بمثابة سد خانة".

 

فيتوريا يحسم مصير مباراة الأرجنتين.. ويكشف سبب مواجهة النيجر وليبيريا

وعن سبب اختيار مواجهة منتخبي النيجر وليبيريا، قال فيتوريا: "لقد كان مخططًا لخوض مباراة مع الأرجنتين، ولكن تم إلغاء المباراة، ومن الجيد مواجهة بعض المنتخبات الإفريقية".

وأكد: "أخطط لتفادي الإجهاد الذي يلحق بلاعبي الدوري؛ بسبب ضغط المباريات، حتى يعطى اللاعب كل مجهوده فى المنتخب، وبات الوضع أسهل بعد تحديد بداية ونهاية الدوري".

 

المؤتمر الصحفي لـ«روي فيتوريا» بشأن معسكر منتخب مصر في سبتمبر

وعقد روى فيتوريا، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد الكرة للحديث عن كل ما يخص معسكر المنتخب، الذي سينطلق خلال الفترة من 13 سبتمبر حتي يوم 27 من الشهر ذاته.

ومن المنتظر أن يتم إقامة معسكر منتخب مصر على فترتين، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين مع النيجر وليبيريا، يومى 23 و27 سبتمبر، وذلك لتجربة عدد من اللاعبين والوجوه الجديدة.

وستكون المرحلة الأولى خلال الفترة من 13 سبتمبر حتي يوم 17، والفترة الثانية ستكون خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى يوم 27 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية، يوم 4 سبتمبر، ثم القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر، عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.