رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى.. صلاح أساسيًا

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية، لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "أنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتُقام مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون المعلق الرياضي "خليل البلوشي"، هو معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المرجح أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد، على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت – فابينيو - جوردان هندرسون.

في خط الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - لويس دياز.

ويتواجد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد، تحت قيادة المدرب الإنجليزي الشاب إيدي هاو، حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط.