رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية، لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ستُذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل المنافسة على المربع الذهبي ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مبكر من الموسم الحالي 2022-2023، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق الفريق فوزًا كاسحًا على بورنموث بنتيجة 9-0، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

في المقابل، يرغب فريق نيوكاسل يونايتد، تحت قيادة المدرب الإنجليزي الشاب إيدي هاو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق نيوكاسل يونايتد هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع وولفرهامبتون بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز العاشر برصيد 6 نقاط.