رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يهزم بيراميدز ويهبط للقسم الثانى..وغزل المحلة ينجو بفضل المواجهات المباشرة.. والمقاولون يؤكد بقاءه

فريق المقاولون
فريق المقاولون

هبط فريق الجونة لدوري القسم الثاني رغم فوزه على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخيرللدوري الممتاز.

فوز الجونة ووصوله للنقطة 36 لم يكن كافيًا لبقائه بعد فوز المقاولون على المصري ورتفاع رصيده إلى 38 نقطة وتعادل غزل المحلة مع الاتحاد السكندري وارتفاع رصيده إلى 36 نقطة  ولعبت المواجهات المباشرة بين الجونة وغزل المحلة دورها في بقاء المحلة وهبوط الجونة، حيث فاز غزل المحلة في مباراة الدور الأول وتعادل الفريقان في الدور الثاني.

في ملعب برج العرب بالإسكندرية فاز المقاولون على المصري البورسعيدي  بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد المصري عند 38 نقطة.

تقدم المقاولون في الشوط الأول بهدفين سجلهما البوركيني نورالدين فاروقا من ركلة جزاء والنيجيري جون أوكلي في الدقيقيتين 5 و30 وفي الشوط الثاني سجل أحمد علاء هدف المصري الوحيد في الدقيقة 71.

وفي المحلة تعادل غزل المحلة مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 38 نقطة ورصيد غزل المحلة إلى 36 نقطة.

تقدم غزل المحلة في الشوط الأول بهدف سجله عبده يحيى بضربة رأس في الدقيقة 21 وفي الشوط الثاني سجل كريم الديب هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 78.

 

وفي ملعب الدفاع الجوي فاز الجونة على بيراميدز 3-1 ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد بيراميدز عند 71 نقطة.

 انتهى الشوط الأول بتقدم الجونة بهدف سجله نورالسيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل في الدقيقة 32 بعد اللجوء لتقنية الفيديو، وفي الشوط الثاني سجل عمرو السعداوي هدف الجونة الثاني في الدقيقة 52 وسجل إسلام عيسى هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 61 وقبل النهاية بعشر دقائق سجل حسام إيفونا هدف الجونة الثالث.