رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا فى الدورى المصرى

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يبحث الكثير من جمهور النادي الأهلي عن أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى الدوري المصري، حيث اختتم الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بلقائه أمام فريق نادي سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة الـ34 والأخيرة، وأقيمت المباراة على استاد الأهلي "وي" السلام في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم، وانتهت المباراة بفوز كبير للمارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد في مباراة كانت كختام للدوري هذا الموسم وختام لمشوار اللاعب وليد سليمان، والذي أعلن عن اعتزاله لعب كرة القدم نهاية الموسم الحالي.

 

أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى الدوري المصري

وسجل الهدف الأول اللاعب أحمد سيد غريب من تمريرة من أحمد عبدالقادر ليضيف الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ35 من عمر اللقاء.

كما أحرز اللاعب رامي ربيعة الهدف الثاني للنادي الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ68 من عمر اللقاء.

 

كما أحرز اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الهدف الثالث من تمريرة من كريم فؤاد في الدقيقة الـ72 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ78 مرر اللاعب محمد محمود الكرة للاعب رأفت خليل التي يسجل منها الهدف الرابع.

 

الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

 

وانهى النادي الأهلي موسمه الحالي في المركز الثالث بعد فريق نادي الزمالك وفريق نادي بيراميدز برصيد 70 نقطة من 34 مباراة خاضها المارد الأحمر استطاع أن يحقق الفوز في 20 مباراة والتعادل في 10 مباريات والهزيمة فى أربع مباريات.

 

ويحل فريق نادي سيراميكا كليوباترا في المركز الـ12 من الدوري المصري الممتاز وتوقف رصيده عند 37 نقطة، حيث خاض هذا الموسم 34 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 16 مباراة وتلقى 11 هزيمة خلال هذا الموسم.

 

ونجح فريق نادي الزمالك في تحقيق لقب الدوري الرابع عشر في تاريخه من النسخ الحالية بعد مباراة الاتحاد السكندري والتي رفع فيها لاعبو الفارس الأبيض درع الدوري للمرة الثانية على التوالي، حيث فاز الفريق الأبيض باللقب الموسم الماضي أيضًا واحتفل النادي والجمهور واللاعبون بلقب الدوري في موكب كبير عبر حافلة مكشوفة أطل منها اللاعبون للجمهور الذي تواجد بالآلاف في محيط نادي الزمالك بميت عقبة.