رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبي يتعادل مع البنك الأهلى بهدف لكل منهما فى الأسبوع الأخير للدورى

فريق إنبي
فريق إنبي

تعادل البنك الأهلي مع إنبي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للدوري الممتاز ليرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 46 نقطة ورصيد إنبي إلى 39 نقطة.. تقدم البنك الأهلي بهدف سجله كريم بامبو في الدقيقة السادسة من الشوط الأول وتعادل مصطفى شلبي لإنبي في الدقيقة 86.

بدأ الشوط الأول بنشاط هجومي لفريق البنك الأهلي أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة السادسة عندما مرر عاصم صلاح الكرة إلى إسحاق يعقوب ومنه إلى كريم بامبو الذي سددها على يسار الحارس عبدالعزيز البلعوطي مسجلا هدف التقدم للبنك الأهلي.

بعد الهدف تراجع البنك الأهلي نسبيا في ظل نشاط لاعبي إني لإدراك التعادل وفي الدقيقة 16 ومن هجمة مرتدة مرر أسامة فيصل الكرة إلى كريم بامبو المنطلق من الخلف هيأها لنفسه وسدد قذيفة بجوار القائم الأيسر.

هدأ إيقاع اللعب تماما وغابت الخطورة على المرميين، وفي الدقيقة 37 انطلق أسامة فيصل ودخل منطقة الجزاء وراوغ هشام عادل وسدد الكرة ضعيفة اصطدمت بمدافع وذهبت للحارس عبدالعزيز البلعوطي ونتيجة للمراوغة أصيب هشام عادل ولعب خالد رضا بدلا منه في الدقيقة 40.

في الدقيقة 43 سدد مصطفى شكشك كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر واحتسب الحكم مبروك نبيل 4 وقت بدل ضائع شهدت الدقيقة الثانية منها إهدار النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي فرصة هائلة عندما استغل خطأ من الدفاع ومر من الحارس أحمد صبحي وسدد الكرة فوق العارضة بغرابة لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف.

في بداية الشوط الثاني أجري البرازيلي جورفان فييرا تغييرين بنزول إبراهيم القاضي وجرجس مجدي بدلا من إبراهيم يحيى وأحمد يوسف ودفع خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي بمحمد حامد عيسى بدلا من إسحاق يعقوب وكان إنبي الفريق الأفضل معظم فترات الشوط الثاني.

في الدقيقة 49 انطلق أسامة إبراهيم في الجانب اليمن ومرر كرة عرضية أرضية وصلت إلى كريم بامبو الذي هيأها لأسامة فيصل فسدد فوق العارضة ورد مصطفي شلبي بتسديدة مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 53 مرر مصطفى شلبي كرة عرضية سددها جرجس مجدي برأسه وأبعدها أحمد صبحي ببراعة إلى ركنية.. وفي الدقيقة 60 أجرى خالد جلال تغييرين بنزول إبراهيم السيد ومحمود قاعود بدلا من أسام إبراهيم وكريم بامبو وفي الدقيقة 71 دفع فييرا بمحمد مرسي بدلا من أحمد العجوز وفور نزوله سدد محمد مرسي كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وذهبت بين يدى الحارس.

في الدقيقة 74 لعب فادي فريد بدلا من أسامة فيصل وفي الدقيقة 86 مرر علي فوزي كرة عرضية سددها مصطفى شلبي برأسه على يسار الحارس مسجلا هدف التعادل لإنبي.