رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يتقدم على إنبى فى الشوط الأول بهدف كريم بامبو

كريم بامبو
كريم بامبو

انتهى الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي وإنبي المقامة بملعب بتروسبورت في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للدوري الممتاز بتقدم البنك الأهلي بهدف سجله كريم بامبو في الدقيقة السادسة.

بدأ الشوط الأول بنشاط هجومي لفريق البنك الأهلي أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة السادسة عندما مرر عاصم صلاح الكرة إلى إسحاق يعقوب ومنه إلى كريم بامبو الذي سددها على يسار الحارس عبدالعزيز البلعوطي مسجلا هدف التقدم للبنك الأهلي.

بعد الهدف تراجع البنك الأهلي نسبيا في ظل نشاط لاعبي إنبي لإدراك التعادل وفي الدقيقة 16 ومن هجمة مرتدة مرر أسامة فيصل الكرة إلى كريم بامبو المنطلق من الخلف هيأها لنفسه وسدد قذيفة بجوار القائم الأيسر.

هدأ إيقاع اللعب تماما وغابت الخطورة على المرميين وفي الدقيقة 37، انطلق أسامة فيصل ودخل منطقة الجزاء وراوغ هشام عادل وسدد الكرة ضعيفة اصطدمت بمدافع وذهبت للحارس عبدالعزيز البلعوطي ونتيجة للمراوغة أصيب هشام عادل ولعب خالد رضا بدلا منه في الدقيقة 40.

في الدقيقة 43 سدد مصطفى شكشك كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر واحتسب الحكم مبروك نبيل 4 وقت بدل ضائع  شهدت الدقيقة الثانية منها إهدار النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي فرصة هائلة عندما استغل خطأ من الدفاع ومر من الحارس أحمد صبحي وسدد الكرة فوق العارضة بغرابة لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف.