رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يتحدث عن موقف مصابى ليفربول وصفقات الأيام الأخيرة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن انتصار فريقه الكبير أمام بورنموث، مشددًا على أنها نتيجة لا تتكرر كثيرًا.

 

ليفربول دهس بورنموث في مباراة الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي، بتسعة أهداف دون رد.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كانت نتيجة جنونية وغريبة جدًا، لا تحدث كثيرًا ولن تحدث بسبب جودة الخصوم الذين نواجههم، لا نتوقع أن يحدث ذلك باستمرار وما أريد فعله هو أن يستمر الفريق على اللعب بنفس الطريقة".


وعن التعاقد مع لاعب وسط خلال الميركاتو الصيفي، علق: "متى تنتهي السوق؟ الخميس؟ ما زال لدينا وقت كاف؛ نحن مهتمون ببعض اللاعبين ولكنني لن أذكر أسماء، هناك لاعبون مناسبون لنا ونسعى لضمهم، ولكن هناك مشاكل مثل عقودهم أو رفض أنديتهم التخلي عنهم".

 


وتابع: "كلما يمر الوقت أكثر ذلك يعني أن فرصة التوقيع مع لاعب تكون صعبة بسبب ضيق الوقت، إذا انتهت السوق سواء وقعنا مع لاعب جديد أم لا، سأظل سعيدًا".

 

وأكمل: "جماهيرنا تطالب بالحصول على صفقات جديدة، ولكن عليهم التوقف عن ذلك لأن لدينا تشكيل جيد جدًا".

 

وواصل: "إذا كان هناك من يظن أن علينا إبرام صفقات فقط لأن الآخرين يبرمونها فنحن لا نفعل ذلك".

 

وأسهب كلوب في حديثه عن الميركاتو: "ضم لاعب غير مناسب سيكون أمرا غير منطقي، لماذا عليك جلب صفقات وهم ليسوا مناسبين لك؟ أنا لست حذرًا بصراحة من الصفقات ولست مجبرًا لذلك، ولكنني أتعامل مع ما هو ممكن وما غير ممكن".

 

وانتقل للحديث عن لاعبيه: "لدينا العديد من المواهب المذهلة بالفريق، مشاهدة بوبي كلارك، وستيفان بايسيتش يشاركان لأول مرة كانت تجربة رائعة".

 

واسترسل: "عندما حققنا لقب الدوري لم نضم أي صفقة، ولكننا حققنا اللقب".

 

وعن إصابات الفريق، قال: "لدينا عدد من الإصابات، ونسأل أنفسنا كثيرًا ولكن الحل هو أن نعبر تلك الفترة معًا، في رأيي لدينا تشكيلة رائعة والفريق بحالة جيدة بشكل عام".

 

وعلق على إقالة سكوت باركر، المدير الفني لبورنموث، بعد السقوط أمام ليفربول: "عندما سمعت ذلك أدركت مدى أهمية أن يكون لديك الملاك المناسبين للنادي".

 

وعن مباراة نيوكاسل، عقب: "نيوكاسل أدى بشكل جيد في النصف الثاني من الموسم الماضي، وهو فريق يشكل تهديد حقيقي، لقد أبرموا صفقات جيدة، وإيدي أو يحتاج لبعض الوقت ولا أعرف ما إذا كانوا بحاجة للاعبين جدد، لكن لديهم مقومات تجعلهم ضمن الستة الكبار في الدوري".

 

وعن مصابي الفريق، قال: "جوتا يعود للتدريبات يوم الخميس، وتياجو ألكانتارا سيعود لاحقًا، كالفن رامسي يقترب من التعافي، وكيليهير شاهدته يسير بشكل طبيعي في تدريبات الحراس قبل قليل".

 

وتطرق للحديث عن إدارة ليفربول، قائلًا: "أنا لا أنتقد إدارة ليفربول أبدًا، لقد حققنا اللقب ولن نبرم أي صفقة؛ أنا أريد تطوير هذا النادي وأن يكون ناجحًا".

 

وأنهى تصريحاته: "عندما يعود المصابون سيكون هناك ضوء مشرق بنهاية النفق".