رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه سيراميكا فى مباراة الوداع الأخيرة لسواريش

الاهلى وسيراميكا
الاهلى وسيراميكا

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر المباراة الأخيرة تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، بعد الاتفاق علي إنهاء مهمته مع الفريق. وخسرالأهلي المباراة الماضية أمام طلائع الجيش بهدف دون رد وتوقف رصيده عند 67 نقطة وأصبحت مهمة الحصول على المركز الثاني على حساب بيراميدز صعبة بعد اتساع الفارق بينهما إلى 3 نقاط.

أما سيراميكا كليوباترا قد ضمن البقاء في الدوري الممتاز رغم خسارته الأخيرة من نادي بيراميدز حيث يمتلك 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط.

وعقد ريكاردو سواريش محاضرة مع اللاعبين أكد أنه حقق جزءا بسيطا من مهمته مع الفريق ولكن الظروف المحيطة التي جعلته يتحمل المسئولية كاملة وهو راض عن تلك الفترة.

وشدد المدير الفني خلال حديثه علي أهمية الفوز بأخر مباراة  في البطولة من أجل ترك ذكري جيدة لدي جماهير الأهلي وأيضا من أجل منح كل لاعب الثقة في إمكانياته الفنية. 

وحذر سواريش اللاعبين من التعامل مع اللقاء أمام فريق يجيد اللعب مع الفرق الكبيرة ويرغب في تحقيق أفضل نتائج له في نهاية الموسم ولا بد من اللعب بقوة أمام المنافس.

وطالب البرتغالي من اللاعبين ضرورة الالتزام بالتعليمات خاصة أنها فرصة جيدة لهم كلاعبين شباب بالحصول علي فرصة أمام فرق قوية لاكتساب الخبرات المطلوبة لهم في المستقبل.