رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: كيروش مدرب ذكى ويناسب الأهلى.. والأحمر لن يسمح بعودة رمضان صبحى

كيروش
كيروش

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن الأهلي لن يسمح بعودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، مرة أخري لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال رمضان صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة “إي تي سي”: الأهلي نجح في تعويض رمضان صبحي، والدليل نجاحه في تحقيق العديد من البطولات بعد رحيله، قد تكون هناك فوارق فنية بين اللاعبين، لكننا نتحدث عن ناد حقق العديد من البطولات بعد رحيل اللاعب.

وتابع: لا أتوقع أن يسمح نادي الأهلي برجوع رمضان صبحي، لأن القلعة الحمراء لم تفعل ذلك من قبل، مشيرا إلي أن اللاعب لا يرغب في العودة مرة أخري.

وأكمل: البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، مدرب كبير ويناسب نادي الأهلي ويحترمه كثيرا، لكن هناك متغيرات وفقا لكل وقت وموقف، مشيرا إلي أنه مدرب ذكي جدا ودقيق في عمله، ولا يمل أبدا من كثرة العمل.

وواصل: كيروش سيضيف للأهلي حال توليه مهمة تدريبه، والنادي يحتاج لإعادة هيكلة إدارة الكرة، وتعيين مدير رياضي قادر علي توطيد العلاقات مع عدد لا محدود من وكلاء اللاعبين في مصر وقارات مختلفة.

وأشار إلي أن شباب الأهلي حصلوا علي فرصة ذهبية بالمشاركة في عدد مباريات كبيرة هذا الموسم.

واختتم: جميع اللاعبين الشباب يحتاجون لتطور كبير في مستواهم الفني بمن فيهم زياد طارق، وهناك فروق واضحة كبيرة بين الفريق الأول والشباب الذين تم تصعيدهم.