رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: لم نحسم مصير التوأم.. ونعد بصفقات قوية

حسام حسن
حسام حسن

قال رجب عبدالقادر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، إنه سعيد بناجحه في انتخابات النادي التي أجريت.

وأضاف رجب عبدالقادر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه يوجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، ويعدهم بعقد صفقات قوية خلال الفترة القادمة.

وتابع: سوف يتم عقد اجتماع مجلس إدارة خلال الأيام المقبلة، وصفقات الموسم الجديد ستكون في مقدمة أولويات النادي.

واختتم: لم نحسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام وإبراهيم حسن، من الاستمرار في قيادة المصري البورسعيدي.

وأعلنت اللجنة المشرفة علي انتخابات النادي المصري عن نتيجة التصويت للدورة الانتخابية 2022-2026، بفوز كامل أبوعلي برئاسة النادي البورسعيدي وتزكية قائمته بأغلبية مطلقة، كما وافقت عمومية المصري علي اعتماد الميزانية.

وانفردت قائمة كامل أبوعلي بخوض انتخابات المصري بعد انسحاب كل المرشحين المنافسين، لتقام الانتخابات طبقا لموافقة أغلبية الجمعية العمومية.

ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره المقاولون العرب، في الجولة الـ34 والأخيرة بالدوري العام، التي ستقام علي ملعب المقاولون العرب، ويطمح ذئاب الجبل في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المواجهة من أجل ضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 38 نقطة.