رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام بدراوى: نادى الأهلى مؤسسة ثقافية اجتماعية وليست رياضية فقط

حسام بدراوي
حسام بدراوي

قال الدكتور حسام بدراوي، المفكر السياسي، إنه لا يعجبه اادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مضيفا أن القلعة الحمراء تحتاج شغلا، ولديه قناعة بأن الأعضاء لديهم الحكمة والكياسة التي تخرجهم من الوضع الحالي.

وأضاف حسام بدراوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: لا أنظر لنادي الأهلي على أنه ناد رياضي، بل مؤسسة ثقافية اجتماعية يجب أن يكون لها دور في صنع كل ما نراه حولنا، ومن الممكن أن يخرج منها عظماء في كل المجالات وليس في الرياضة فقط.

وأشار إلي أنه لعب لنادي الأهلي منذ أن كان طالبا في الثانوية العامة، وحينها كان مشاركا في الدوري بين المدارس، وكان يتابع المباراة الكابتن محمود الجوهري، وأخبره بأنه لاعب كويس ويريد أن يضمه للنادي.

وأوضح أنه ذهب لوالده ليعرض عليه ما حدث مع الجوهري، ليرد الأب: "دي حاجة فاضية وركز في دراستك"، فعاد إليه الجوهري، وسأله عن رد والده، فأخبره برفضه، فسأل الجوهري عن مكان عمل والده وذهب إليه.

واختتم: الجوهري عندما ذهب لوالدي أخبره بأن حسام ابنه لاعب كويس ولو اتأخر في التعليم خلال هذا العام يترك النادي، وقد انضم للنادي ولكنه سرعان ما تركه عندما التحق بكلية الطب البشري.