رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يمدد عقد مديره الرياضى حسن صالح حميديتش

حسن صالح حميديتش
حسن صالح حميديتش

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الإثنين، عن تمديد عقد البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، لمدة 3 مواسم أخرى.

ونشر نادي بايرن ميونخ في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: "قرر مجلس إدارة بايرن ميونخ في اجتماعه، مساء الإثنين، بالإجماع تمديد عقد عضو المجلس والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش لمدة ثلاث سنوات أخرى حتى 30 يونيو 2026".

وعبر حميديتش عن سعادته بقرار إدارة بايرن ميونخ قائلًا: "أود أن أشكر المجلس على الثقة، خاصة رئيس المجلس هربرت هاينر، الذي دعم أفكاري وخططي في كل مرحلة. لطالما قلت ذلك: أحب نادي بايرن ميونخ، ميونيخ هي بيتي.  

وأضاف: "يسعدنا أن نتمكن من الاستمرار في تعاوننا الجيد للغاية ونتيجة لذلك تعاوننا القوي حتى عام 2026. إن هدفي وهدف زملائي في مجلس الإدارة، الذين أود أيضًا أن أشكرهم، هو أن نقدم لأعضائنا والمشجعين فريقًا تنافسيًا وناجحًا على الصعيدين الوطني والدولي.  كل موسم، بناءً على أسباب اقتصادية. سأستمر في تقديم كل شيء من أجل هذا - نحن نسير على طريق جيد جدًا ".

وتولى حميديتش منصبه عام 2017، ليفوز مع بايرن بخمس بطولات للدوري، 2 لكأس ألمانيا، وبطولات دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، كما نجح في إبرام صفقات كبرى هذا الصيف أبرزها ضم ساديو ماني وماتياس دي ليخت لصفوف الفريق.

وسبق لحميديتش اللعب لبايرن ميونخ بين عامي 1998 و2007.