رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: الصراع يحتدم بين ريال مدريد وليفربول للتعاقد مع بيلينجهام الصيف المقبل

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أكدت تقارير صحفية، الإثنين، أن الصراع سيكون محتدمًا بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع جود بيلينجهام، متوسط ميدان بروسيا دورتموند الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل عام 2023.

وحسب صحيفة “ آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد وليفربول هما الأقرب للتعاقد مع بيلينجهام في الصيف المقبل، رغم اهتمام عدد من كبار الفرق الأووربية بضمه أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرى في بيلينجهام خير خليفة للكرواتي لوكا مودريتش الذي لم يعد يتبق له في الملاعب الكثير، فيما يرغب ليفربول في تدعيم خط وسطه باثنين من اللاعبين لتنشيط ذلك الخط، أحدهما لاعب بروسيا دورتموند.

وتابع الصحيفة أن العملية لن تكون بسيطة بالنسبة لريال مدريد، حيث أن بيلينجهام سيُعامل كلاعب قادم من خارج الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد خروج بريطانيا منه، ما سيجعلهم مُلزمين على الاستغناء عن لاعب من خارج القارة العجوز الموسم المقبل.

وذكرت “ آس” أن ليفربول مستعد لتقديم عرض يزيد على الـ100 مليون يورو للتعاقد مع بيلينجهام لما يمر به من معاناة في خط الوسط.

وكان سيباستيان كيل، المدير الرياضي لبروسيا دورتموند، قد أكد أن بيلينجهام البالغ من العمر 19 عامًا، سيبقى في صفوف الفريق هذا الموسم، لكنه لم يُغلق الباب أمام رحيله في المستقبل قائلًا: "علينا أن نقبل أنه في مرحلة ما ستأتي نقطة يتقدم فيها الأولاد، ماليًا ورياضيًا".