رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. الفريق يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا.. وظهور أفشة

سواريش
سواريش

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ34 «الأخيرة» من بطولة الدوري الممتاز.

 

قبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

 

وخاض الأهلي مرانه على ملعب التتش، وبدأ بإجراء عمليات الإحماء وفقرة بدنية خفيفة قبل تنفيذ الجزء الخططي داخل الملعب استعدادًا لمواجهة سيراميكا.

 

وتواجد اليوم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، داخل التتش بعد إجرائه عملية «فتق في جدار البطن» بأحد المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

واطمأن الجهاز الفني ولاعبو الفريق على حالة أفشة بعد ظهوره اليوم داخل النادي على هامش المران الختامي للفريق لمباراة سيراميكا.

 

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، في البطولة التي حسم الزمالك لقبها بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بينما حل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 71 نقطة.