رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الهلال السعودى السابق على طاولة اجتماعات لجنة التخطيط والخطيب

لجنة التخطيط في اجتماعها
لجنة التخطيط في اجتماعها مع الخطيب

تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، اجتماعاتها من أجل الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، بعد اقتراب رحيله عن منصبه.

 

وتتكتم  إدارة  الأهلي على اسم المدير الفني الجديد، ولكن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، زادت أسهمه في الاجتماعات ونفس الأمر مع البوسني وحيد خليلوزيتش، ضمن الحسابات لكن هناك بعض التحفظات على طريقة تعامله مع النجوم والعصبية الزائدة في المؤتمرات الصحفية. 

 

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن الروماني رازفان لوشيسكو دخل حسابات إدارة الأهلي من أجل اختيار المدرب الجديد خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في ختام مباريات الموسم الجاري.

 

وأضاف المصدر أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للأهلي، خرج  من الحسابات بعد التأكد من صعوبة عودته من جديد ورفض زوجته التواجد في مصر مرة أخرى؛ وأيضًا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، خارج حسابات الإدارة.

 

ويرتبط رازفان لوشيسكو صاحب الـ53 عامًا بعقده مع نادي باوك سالونيكا اليوناني حتى 2024، وقاد الفريق في 63 مباراة خلال الموسم الماضي والحالي حقق الفوز في 31 مباراة وتعادل 15 مباراة وخسر 17.