رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ذا صن: نصيحة توخيل تمنع تشيلسى من ضم رونالدو خلال «الميركاتو» الصيفى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة اهتمام إدارة نادي تشيلسي، بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت أنباء، قد تحدثت عن احتمال انتقال رونالدو، إلى تشيلسي، بعد أن التقى خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي، بتود بويلي، مالك "البلوز الجديد"، لمناقشة صفقة انتقال محتملة لصفوف الفريق اللندني.
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بويلي، كان حريصًا على اقتناص خدمات النجم الفائز خمس مرات بالكرة الذهبية، إلا أن تشيلسي انسحب في النهاية من التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، خاصة مع رفض الألماني توماس توخيل، المدير الفني لـ "البلوز" جلب اللاعب البرتغالي للفريق.
وأشارت الصحيفة، إلى أن توخيل طلب من إدارة تشيلسي، عدم التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي، بناء على نصيحة من مواطنه رالف رانجنيك، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد.
وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أنه بعد رفض ضم رونالدو، حول تشيلسي انتباهه إلى الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، على أمل أن يتمكنوا من استدراجه للعودة إلى إنجلترا بعد خروجه من أرسنال في وقت سابق من هذا العام.
وأضافت "ذا صن" أن آمال توخيل في ضم اللاعب الجابوني البالغ من العمر 33 عامًا، قد تتعطل بسبب الشروط الشخصية مع تشيلسي، الذي كان على استعداد لمنحه عقدًا لمدة عام واحد فقط.
وأشارت صحيفة "ذا صن"، إلى أن تشيلسي، لديه اهتمام بالحصول على خدمات جناح كريستال بالاس، الإيفواري ويلفريد زاها، الذي ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.