رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.. انطلاق فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

 


انطلقت فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبدأت الفعاليات بالتقاط صور تذكارية عند النصب التذكاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.


من جانبه أوضح الدكتور أشرف صبحي أهمية الملتقى الذي يشارك به 1500 من شباب الوزارات، والإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة، والمؤسسات المحلية شركاء العمل مع وزارة الشباب والرياضة.


وتوجه الشباب المشارك بالشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة لتنظيم هذا الملتقي، الذي يعمل على التشبيك بين شباب الوزارة ومختلف شباب الوزارات المصرية والعمل على أن تكون وزارة الشباب والرياضة بيت شباب مصر، وإلقاء الضوء على البرامج والمشروعات والأنشطة التي تقدمها الوزارات، ورسالة مفادها أن يكون الجهاز الإداري واحدا.


تتضمن فعاليات ملتقى شباب العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم، مجموعة من الأنشطة والبرامج منها، زيارة الحي الحكومي ومسجد الفتاح العليم كاتدرائية ميلاد السيد المسيح، معرض المنتجات الوزارية لعرض برامج وأنشطة وخدمات كل وزارة، لقاء مجمع بين المشاركين يتضمن عرض فيديو توضيحي لكل وزارة وتعارف شخصي ومشاركات عمل وتوصيات لبرامج وأنشطة مشتركة، بالإضافة إلى تنظيم جلسة افتتاحية عن العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة كبار رجال الدولة والوزراء وكوكبة من الإعلاميين ونجوم الفن والمجتمع.