رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحذر لاعبى الأهلى من خطورة رباعى هجوم سيراميكا ويتجاهل قرار رحيله

سواريش
سواريش

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة أخيرة مع اللاعبين على هامش المران بعد اتفاق مجلس إدارة الأهلي على توجيه الشكر له عقب نهاية الموسم الجاري. 

 

وعلم «الكابتن» أن المدير الفني تحدث مع لاعبيه عن أهمية مباراة سيراميكا كليوباترا، في ختام مشوار الفريق بالدوري، مشددًا على أهمية تحقيق الفوز من أجل منح الجماهير بعض الاطمئنان على مستوى الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

 

وتجاهل سواريش الحديث عن مصيره مع اللاعبين عقب لقاء طلائع الجيش، وطالبهم بضرورة استمرار نفس الروح القتالية في المباراة المقبلة حتى لو كانت تحصيل حاصل من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية لبناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة.

 

وكلف المدير الفني جهازه المعاون بجلب ملخص آخر 3 مباريات لفريق سيراميكا، وتحديد أوراق القوة والضعف للمنافس، خاصة أن المباراة لن تكون سهلة رغم غياب الدوافع لدى الفريقين بعد حسم اللقب لصالح الزمالك.
 

وحذر البرتغالي لاعبي الفريق من رباعي هجوم سيراميكا، وهم شادي حسين، وباسم مرسي، ومحمد إبراهيم، ومصطفى ميسي، خاصة أنهم الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها أحمد سامي، المدير الفني للمنافس. 


ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 34 "الأخيرة" من بطولة الدوري الممتاز.