رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر ظهور لسواريش.. الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا غدًا

سواريش في مران الأهلي
سواريش في مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم الإثنين، عقب انتهاء المران الأخير على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا على ملعب استاد الأهلي وي السلام، في الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر المسابقة المحلية.

ويختتم الفريق الأحمر مبارياته هذا الموسم تحت القيادة الفنية بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، بعد إجماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب إنهاء العقد بالتراضي بعد سوء النتائج وخسارة بطولتي الدوري والكأس 

يختار المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة المرتقبة أمام سيراميكا في نهاية المسابقة للموسم الحالي، والتي لن تشهد أي جديد في القائمة وسيكتفي بنفس قائمة مباراة طلائع الجيش نظرًا لضيق الوقت. 

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض تدريباته، مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 34 "الأخيرة" من بطولة الدوري الممتاز.

قبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كل الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت على استاد الكلية الحربية تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم داخل التتش.