رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: كيروش الأنسب لتدريب الأهلى خلال الفترة المقبلة

كيروش
كيروش

تحدث رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، عن اختيار المارد الأحمر التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للفريق الأول.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "تن"، إن البرتغالي كيروش يعد مكسبا فنيا كبيرا للنادي الأهلي في حال توليه القيادة الفنية بشكل رسمي خلال الموسم المقبل، بعد رحيل ريكاردو سواريش.

وتابع: اختيار كيروش لتدريب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل خيار موفق جدا من إدارة النادي في حال نجاح المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وأكمل: كيروش مدير فني كبير وقدم أكثر من لاعب لمنتخب مصر خلال توليه القيادة الفنية للفراعنة بكأس العرب وبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

واختتم: تدريب كيروش فريق الأهلي خلال الموسم المقبل هو الأنسب في هذه المرحلة، خاصة لمعرفته الجيدة بالكرة المصرية.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، تولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، وقاد الفراعنة في بطولة العرب الذي حقق فيها المركز الرابع، وبطولة أمم إفريقيا وحقق المركز الثاني بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، وفشل في الوصول لكأس العالم بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح.

وكان الأهلي تعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لتولي تدريب الفريق الكروي الأول، خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمدة موسمين.