رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يكشف موقف رينيه فايلر من العودة لتدريب النادى الأهلى

فايلر
فايلر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، من العودة لتدريب المارد الأحمر من جديد، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، لم يفتح أي تواصل رسمي مع السويسري رينيه فايلر.

وتابع: بعض المقربين من مجلس إدارة النادي الأهلي تواصلوا مع السويسري رينيه فايلر، والمدرب المخضرم لم يرحب بالعودة مجددا إلى مصر.

وأكمل: موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، محسوم داخل إدارة النادي الأحمر، بعدم التفاوض نهائيا في العودة من جديد لقيادة فريق الكرة.

وتولي فايلر القيادة الفنية للنادي الأهلي، خلفا للمدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي، الذي أقيل من منصبه بسبب الخروج من كأس مصر 2019، علي يد بيراميدز، لمدة عام كامل وشهر، وحقق إنجازات وأرقاما قياسية مميزة، حيث حقق المارد الأحمر تقدما ملحوظا على صعيد النتائج والأداء.

وأتم الأهلي اتفاقه مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ليخلف المدرب السويسري رينيه فايلر، وقاد المدرب المخضرم الأحمر خلال 97 مباراة حقق الفوز في 65، وتعادل في 22 مواجهة، وسقط في فخ الهزيمة خلال 10 لقاءات.

وحقق موسيماني مع الأهلي 7 بطولات، دوري أبطال إفريقيا عامي 2020 و2021، وكذلك السوبر الإفريقي مرتين، وتحقيق الميدالية البرونزية في كاس العالم للأندية مرتين على التوالي، بالإضافة لكأس مصر.