رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الإسماعيلى تدشن حملة للرد على يحيى الكومى

يحيى الكومي
يحيى الكومي

دشنت جماهير النادي الإسماعيلي، حملة ضد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي؛ بسبب أزمات النادي التي ظهرت مؤخرا في عهد المجلس الحالي.

وتعد أزمة القيد المتعلقة باللاعب التونسي لسعد الجزيري والتي تُقدر بـ 450 ألف دولار هي أبرز تلك الأزمات، بالإضافة إلى مستحقات اللاعبين المتأخرة، والتي كان من المقرر صرفها اليوم.

وازدادت الأزمات والمشاكل داخل النادي بعد أن طالب الناميبي بينسون شيلونجو مهاجم الفريق السابق الحصول على 135 ألف دولار، وطالب فخر الدين بن يوسف الذي طلب الحصول على مليون جنيه.

وأمهلت الجماهير الإدارة أسبوع لحل الأزمات وبعدها سيتم إطلاق بيان جماهيري موجه إلى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي.

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن عن تفاصيل المبالغ المالية التي تلقاها النادي من حملة دعم ومساندة النادي مؤخرا من بينها نصف مليون جنيه من رئيس النادي.

كما كشف النادي الإسماعيلي عن تلقيه مبلغ 4 آلاف و500 جنيه عبر تبرعات قدمتها جماهير النادي، من خلال الحضور لمقر قلعة الدراويش، وسداد تلك المبالغ في خزينة النادي.

وتلقى النادي مبلغ 13 ألفا و600 جنيه من خلال التبرع في الحساب البنكي المخصص لتلقي تبرعات الجماهير، فيما وصلت تبرعات جماهير الإسماعيلي عبر خدمات الدفع الإلكتروني إلى 33 ألفا و500 جنيه.