رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساهم في جميع أهداف نانت.. ماذا قدم مصطفى محمد أمام تولوز؟

مصطفى محمد
مصطفى محمد

قدم مصطفى محمد نجمنا المصري المحترف ضمن صفوف نانت الفرنسي، مباراة رائعة أمام نظيره تولوز في ظهوره الحقيقي الأول مع فريقه هذا الموسم.

 

مصطفى محمد سجل وصنع في فوز فريقه بنتيجة 3-1، في إطار اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الأحد في إطار لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

 

وفرض مصطفى محمد نفسه نجمًا لشوط اللقاء الثاني لفريقه، بعدما حل بديلًا وساهم في الثلاث أهداف الذي سجلها فريقه حيث ساهم في الأول وسجل الثاني وصنع الثالث.

 

وفي السطور التالية نستعرض لكم ماذا قدم صاحب الـ24 عامًا في 45 دقيقة أمام تولوز:

 

أهداف: 1

 تمريرات حاسمة: 1 

تسديدات: 3

 لمس الكرة: 18 

دقة التمرير: 67% 

صناعة فرص خطيرة: 1 

الفوز بالتحامات هوائية: 1 من 6 

الفوز بالتحامات أرضية: 1 من 2

 

الفوز رفع رصيد نانت إلى 5 نقاط في المركز التاسع، بينما وقع تولوز في المركز الثامن بـ5 نقاط. وانتهى الشوط الأول بتقدم تولوز على ميدان نانت في الدقيقة 15 عن طريق المغربي زكريا أبوخلال. 

 

مصطفى محمد جلس على مقاعد بدلاء نانت في بداية اللقاء، وحل بديلًا في بداية الشوط الثاني ليكون السبب الرئيسي في قلب النتيجة لصالح فريقه. 

 

وأدرك التعادل جيساند لصالح نانت في الدقيقة 50 برأسية متقنة، في هجمة شارك في بدايتها مصطفى محمد. ومن عرضية للأول متقنة، سجل مصطفى محمد هدف فريقه الثاني في الدقيقة 55 برأسية رائعة سكنت يسار حارس تولوز. 

 

وبعدها بسبعة دقائق وبالتحديد في الدقيقة 61 أدرك النيجيري موسيس سيمون هدف نانت الثالث بصناعة من مصطفى محمد الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ليكمل عليها الأول في مرمى تولوز.