رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تجتمع مع الخطيب لحسم ملفات الموسم الجديد بعد الموافقة على رحيل سواريش

لجنة التخطيط واجتماعات
لجنة التخطيط واجتماعات مع الخطيب

 تعقد لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح اجتماعًا هامًا اليوم الأحد بحضور محمود الخطيب رئيس النادي المشرف العام علي الكرة وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات التي يأتي علي رأسها حسم ملف الصفقات الجديدة ومصير الجهاز الفني والطبي للفريق الأول بعد خسارة بطولتي الدوري وكأس مصر.


وكشف مصدر مسئول عن أن الاجتماع سوف يناقش صفقات اللاعبين الجدد وكذلك ملف الراحلين عن الفريق والعروض التي تلقاها النادي لإعارة بعض لاعبي القلعة الحمراء للأندية الأخرى.


وأضاف المصدر أن اللجنة سوف تعقد جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لبحث تقريره النهائي عن حالة اللاعبين وتحديد الراحلين من الشباب الذين شاركوا في المباريات الأخيرة بجانب بعض العناصر الأساسية التي شاركت خلال فترة قيادته الفنية قبل منحهم راحة سلبية.


وأوضح المصدر أن الخطيب طلب من سواريش وضع تصور للتدعيمات التي يحتاجها من واقع دراسته للأوضاع داخل الفريق على أن تقوم لجنة التخطيط بترشيح العديد من الأسماء في مختلف المراكز من بين قائمة تضم أفضل العناصر سواء من اللاعبين في الدوري أو من المحترفين.


وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط استقرت علي استمرار اللاعبين المعارين مع أنديتهم أمثال عبدالرحمن أشرف مانو والعربي بدر ومصطفي البدري لاعبي الفريق في  فيوتشر ووليد مصطفي وأحمد السيد في غزل المحلة ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام في سموحة.


ومن المقرر أن يعلن محمود الخطيب ولجنة التخطيط عقب نهاية مباريات الدوري خطة واضحة لتصحيح مسار الفريق الأول وتحديد كل الملفات المتعلقة بالأحداث الأخيرة خاصة بعد الاستقرار على توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني وفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين عقب انتهاء مباراة سيراميكا في ختام مباريات الموسم الجاري.