رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهند لاشين يكشف عن وجهته المقبلة.. وطموحه مع المنتخب المصرى

مهند لاشين
مهند لاشين

كشف مهند لاشين، لاعب خط وسط طلائع الجيش، عن وجهته المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتمني استكمال مسيرته مع منتخب مصر.

وقال مهند لاشين، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، سأرحل عن نادي الطلائع وهو في مركز جيد، وبنسبة كبيرة سأنتقل لنادي فيوتشر، وأتمني أن تكون خطوة موفقة وأستكمل مسيرتي مع منتخب مصر.

وتابع: نادي فيوتشر فريق جيد ولديهم طموح وسيشاركون في بطولة الكونفيدرالية الموسم المقبل، وأتمني الظهور معهم بمستوى فني مميز.

وأكمل: كانت هناك مفاوضات كثيرة من أندية كبيرة، لكن القرار الأخير سيكون لإدارة الجيش، وبنسبة كبيرة موضوع فيوتشر تم حسمه.

وواصل: أضع هدفًا أمامي وهو أن أخدم فريقي، وربنا كرمني بالانضمام لمنتخب مصر، من فريق خارج الأهلي والزمالك، وهذا أمر رائع، وقدمت أفضل شىء عندي وما زال أمامي الكثير لأقدمه.

وأردف: الموسم الحالي استثنائي لنا بدأنا بالتتويج بالسوبر أمام الأهلي، ثم تراجعنا ولكن وضعنا نظامًا للفريق مع الكابتن طارق العشري، المدير الفني، والآن ننافس على المركز الرابع.

واختتم: التتويج بلقب السوبر المصري خلق لدينا طموحًا، وهي المنافسة على مراكز متقدمة في جدول المسابقة من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية والمنافسة عليها.

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا صعبًا على النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة الـ33، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الـ53 محتلًا المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 68، محتلًا المركز الثالث.