رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: زيزو يستحق 20 مليون جنيه سنويًا.. وشيكابالا التوازن الأسرى عدّل مسار حياته

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

قال أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصرالسابق، إن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد ولاعب فريق الزمالك، ظهر بمستوى جيد مع النادي خلال الموسم الحالي.

وأضاف أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، عقلية شيكابالا اختلفت تمامًا، كان يجعلنا نشعر بالجنون وهو صغير ومن الصعب السيطرة عليه، فخور به بشكل كبير.

وتابع: التوازن الأسري عدّل مسار حياته، وأصبح نموذجًا جيدًا بمعنى الكلمة وعلى الجميع مساندته لأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير، وهو ما زال قادرًا على العطاء في الملعب.

وأكمل: شيكابالا نجح في قيادة الزمالك لمنصات التتويج، واستطاع رسم الابتسامة على جماهير الزمالك.

وواصل: يجب الإبقاء على فيريرا، والتعاقد مع 6 لاعبين وحارس مرمي، وظهير أيمن ولاعب وسط، ورأس حربة أجنبي وجناح.

وأردف: محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش، خبرة وأتعجب من عدم انضمامه للزمالك، وأتمنى التعاقد معه وسيكون إضافة قوية مع محمد عواد.

واستطرد: جون إيبوكا لاعب جيد ويقف على الكرة بشكل جيد ويتحرك جيدًا، ويلعب بروح وأعتقد أنه لو انضم للزمالك سينجح.

وأشار إلى أنه يقلق لو أحمد سيد زيزو رحل عن الزمالك، خاصة أن عقده به شرط جزائي، ويجب على النادي ضرورة تجديد عقده وأن يحصل على 20 مليون جنيه سنويًا.

وأوضح أن زيزو يجني ثمار احترافيته، واشتغل على نفسه ويركز وعنده توازن في حياته الشخصية، مثلما فعل محمد صلاح.

واختتم: هناك لاعبون يحصلون على أكثر من 20 مليون جنيه مثل الأجانب، لاعبو الفئة الأولي سيصل راتبهم لـ20 مليونًا، ولاعبو الفئة الثانية 12 و13 مليونًا.

توج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والثانية على التوالي، ليكرر ما حققه في موسمي 2003 و2004.