رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الزمالك أفضل نادٍ فى مصر.. وفخور بمرتضى منصور

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قال أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، إنه سعيد لفوز الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه، والمرة الثانية على التوالي.

وأضاف أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الزمالك استحق الفوز بالدوري الممتاز لأنه الأفضل فنيًا وإداريًا، مشيرًا إلى أن الموسم الحالي كان صعبًا على الفريق الأبيض بسبب المشاكل التي مر بها النادي من تغيير لمجلس الإدارة ووقف القيد.

وتابع: الفارق بين الزمالك ومنافسيه كبير على الصعيدين الفني والإداري معًا، وأنا فخور بمرتضى منصور، رئيس النادي، بعد أدائه الإداري مؤخرًا.

وأكمل: بعيدًا عن المداخلات والتصريحات خارج الملعب، أتحدث عن الجانب الإداري والابتعاد عن أخطاء الماضي، وترك الحرية للمدير الفني، والمشرف العام على كرة القدم أمير مرتضي.

واختتم: أمير مرتضى تعلم الكثير ولم يعد يدخل في حرب التصريحات مع سيد عبدالحفيظ، إذ بكل فخر أقول الأن إن الزمالك أفضل نادٍ في مصر حاليًا على مستوى جميع الألعاب.

توج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والثانية على التوالي، ليكرر ما حققه في موسمي 2003 و2004.