رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش بعد خسارة الأهلي أمام الطلائع: كنت أتمنى الدفع بالشباب في ظروف مثالية

سواريش
سواريش

يرى ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه لم يقدم الأداء الجيد الذي يؤهله للفوز على طلائع الجيش في مباراة الفريقين.

فريق طلائع الجيش أنهى سلسلة اللاهزيمة لفريق الأهلي في الدوري وعدم استقباله أي أهداف طوال 1092، وسجل الهدف الوحيد في المباراة.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت ضعيفة للغاية والفريقان لم يقدما الأداء المنتظر ولم يكن بها الكثير من الفرص".

وأضاف: "أقدر ما يقدمه الشباب من عمل كثير وأوجه التحية للخصم في المباراة".

وتابع: "نعمل مع اللاعبين الشباب من أجل تجهيزهم للمستقبل، من الصعب أن يقدموا مستوى أفضل من الذي قدموه، لأن عدد الناشئين كبير داخل الملعب".

واستمر: "أقدم التحية لهؤلاء اللاعبين لأنهم يقدمون أداءً جيدًا على الرغم من عدم خوضهم التدريبات بانتظام قبل مجيئنا إلى هنا".

واستطرد: "في المباراة السابقة ميكيسوني قدم أداءً جيدًا وساهم في تحقيق الفوز، اليوم دفعنا به أساسيًا من أجل مساندة اللاعبين الشباب في الملعب".

وأكمل: "نخوض مباراة كل ثلاثة أيام ومن الصعوبة على الأشبال خوض هذا الكم الكبيرة من المباريات دون تجهيز بدني، كنت أتمنى أن يكونوا في قمة مستواهم البدني قبل مشاركتهم معنا، نحن نحاول تجهيزهم على الرغم من حصولهم على راحة قبل قدومنا".

وأوضح: "أدفع باللاعبين بناءً على تحليلات يقوم بها الجهاز المعاون، والدفع بميكيسوني يتم بناءً على ذلك، ليس من المعقول أن ألعب بالناشئين فقط".

وأردف: "نمتلك تكنولوجيا من أجل تحليل الأداء الفني والبدني ومعدل الإصابات لكل اللاعبين، وهذه تساعدنا على القيام بالعمل المثالي في حدود المتاح".

وأتم: "حزين للغاية بسبب حالة الحزن التي أصابت جماهيرنا بعد الخسائر الأخيرة، هو دائمًا يريد أن يرى فريقه منتصرًا، لكنني كنت صريحًا منذ البداية، نحن لا نعمل في ظرف مثالي".

واختتم: "البعض يتفهم هذه الظروف والبعض الآخر لا يتفهمها، لكن لا بد أن نقدم أفضل ما لدينا الآن وفي المستقبل".