رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلان يضرب بولونيا بثنائية ويتصدر الدوري الإيطالي

أولفيه جيرو
أولفيه جيرو

انتصر فريق ميلان على ضيفه بولونيا في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإيطالي، بهدفين دون رد.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ميلان بهدف دون رد.

 

وفرض فريق بولونيا استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من عمر المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي لصالح فريق ميلان، بينما لم يهدد فريق بولونيا مرماه بأي فرصة.

 

وسجل رافائيل لياو هدف التقدم لفريق ميلان في الدقيقة 21، بصناعة من شارل دي كيتيلير.

 

واستمرت محاولات لاعبي فريق ميلان لتسجيل هدف ثانٍ يؤمنون به تقدمهم في النتيجة، بينما لم ينجح لاعبو بولونيا في الوصول لمرمى ميلان بأي فرصة طوال أحداث الشوط.

 

وسدد لاعبو ميلان 3 كرات على المرمى من أصل 7 محاولات، فيما خرجت تسديدتان بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع مثلهما؛ بينما لم يسدد فريق بولونيا أي كرة على المرمى من 4 محاولات، وابتعدت 3 تسديدات عن المرمى واعترض الدفاع تسديدة واحدة.

 

واستحوذ فريق بولونيا على مجريات اللعب في الشوط الأول، بنسبة 54%، مقابل 46% لصالح فريق ميلان.

 


ودخل فريق بولونيا الشوط الثاني مسيطرًا على مجريات اللعب، كما وضع ميلان تركيزه على تنفيذ هجمات فعالة على المرمى مثلما حدث في الشوط الأول.

 

وأضاف أولفييه جيرو: الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 58 بصناعة من رافائيل لياو، مسجل الهدف الأول.

 

وواصل فريق ميلان محاولاته الهجومية على المرمى في الشوط الثاني من أجل إضافة الهدف الثالث وقتل المباراة، فيما لم ينجح فريق بولونيا في تهديد مرماهم بأي فرصة في الشوط.

 

وسدد لاعبو ميلان 7 كرات على المرمى من أصل 19 محاولة، فيما خرجت 6 تسديدات بعيدًا عن المرمى واعترض الدفاع 6 كرات؛ فيما لم يسدد لاعبو بولونيا أي كرة على المرمى من محاولاتهم الـ8.

 

واستحوذ فريق بولونيا على مجريات اللعب بنسبة 52% مقابل 48% لصالح فريق ميلان.

 

ورفع ميلان رصيده للنقطة السابعة في صدارة ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد بولونيا عند نقطة واحدة في المركز الـ17.