رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالتعادل مع مونشنجلادباخ.. سانى ينقذ بايرن ميونخ من السقوط الأول بالبوندسليجا

ليروي ساني
ليروي ساني

تعادل فريق بايرن ميونخ مع نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الألماني، بهدف لكل منهما.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم مونشنجلادباخ بهدف نظيف.

 

وفرض بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب من الدقائق الأولى للمباراة، كما كان الأكثر هجومًا على المرمى في ظل تراجع لاعبي مونشنجلادباخ لوسط ملعبهم، خوفًا من تلقي هدف مبكر.

 

وسجل ساديو ماني، هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، ولكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعدة، بسبب وجود حالة تسلل.

 

واستمرت محاولات لاعبي فريق بايرن ميونخ لتسجيل هدف التعادل في الدقائق التالية من عمر الشوط.

 

وباغت ماركوس تورام، لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ، دفاعات بايرن ميونخ وسجل الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 43 من عمر الشوط.

 

وسدد لاعبو بايرن ميونخ 5 كرات على المرمى من أصل 11 محاولة، فيما خرجت 6 تسديدات بعيدًا عن المرمى، مقابل تسديدة واحدة على مرمى بايرن من المحاولة الوحيدة لمونشنجلادباخ وسكنت الشباك.

 

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب بنسبة 62%، مقابل 38% لصالح فريق بروسيا مونشنجلادباخ.


وواصل بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة، فيما قدم أداءً هجوميًا مجنونًا من أجل إدراك التعادل والعمل على قلب النتيجة.

 

محاولات لاعبي بايرن ميونخ أسفرت عن هدف التعادل في الدقيقة 83 بأقدام ليروي ساني، وصناعة من جمال موسيالا.

 

وبعد الهدف، واصل لاعبو بايرن ميونخ محاولاتهم لتسجيل هدف الفوز في المباراة لمواصلة سلسلة انتصاراتهم التي حققوها منذ بداية الدوري.

 

وسدد لاعبو بايرن ميونخ 17 كرة على المرمى من أصل 29 محاولة، فيما خرجت 12 تسديدة بعيدًا عن المرمى، مقابل تسديدتين من 4 محاولات لصالح لاعبي فريق بروسيا مونشنجلادباخ.

 

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب بنسبة 635، مقابل 37% لصالح فريق بروسيا مونشنجلادباخ.

 

ورفع بايرن ميونخ رصيده للنقطة 10 في صدارة ترتيب الدوري، فيما وصل مونشنجلادباخ للنقطة رقم 8 في المركز السادس.