رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. المصرى يعلن إصابة الجلاصى بتمزق فى أربطة الكاحل

إلياس الجلاصى
إلياس الجلاصى

أكد محمد عنان طبيب فريق نادي المصري، أن الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها التونسي إلياس الجلاصي لاعب وسط المصري ليومين متتاليين بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية، إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، بالإضافة إلى كدمة شديدة بمفصل الكاحل.

 

يأتي ذلك نتيجة التدخل العنيف من طارق علاء لاعب الزمالك خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف. 

 

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب سينتظم في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي الذي سيواصل متابعته الدورية لحالة اللاعب الذي سيخضع كذلك لعدد من جلسات التأهيل والاستشفاء قبل البدء في ممارسة تدريبات العدو الخفيف ومن ثم الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق متى تماثل اللاعب للشفاء التام. 

 

من ناحية أخرى أنهت الجهة الإدارية بمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد استعداداتها لانتخابات النادي المصري المقررة إقامتها بعد غد الإثنين لتزكية بعض من المقاعد على منصب الرئيس وأمين الصندوق والعضوية فوق السن وذلك بحضور 6909 من أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراكات ولهم حق الحضور والتصويت في 18 لجنة انتخابية وستجرى الانتخابات على مقعد نائب الرئيس ومقعد العضوية تحت السن. 

 

يذكر أن كامل أبوعلي قد استقر على قائمته الانتخابية التي سيخوض بها انتخابات النادي.

 

 وجاءت القائمة كالتالي: كامل حسن أبوعلي "رئيس" رجب عبدالقادر محمد "نائب" الحسيني أبوقمر "نائب" محمد السيد الفقي "أمين الصندوق" وعضوية فوق السن: أبوالعزايم سلامة، عماد أحمد البرشة، ياسر يحيي علي حسن، ياسر السيد سالم، أحمد عصام شعبان. وعضوية تحت السن: محمد الطحان، محمد موسى.