رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف.. فشل صفقة انتقال مشاريبوف إلى الأهلى بسبب إصابة مزمنة

مشاريبوف
مشاريبوف

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء عن آخر تطورات التفاوض، مع جلال الدين مشاريبوف، لاعب النصر السعودي، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ“الكابتن”، أن إدارة الأهلي تفاجأت أثناء خضوع اللاعب للكشف الطبي بحاجة الأوزبكي مشاريبوف لعملية جراحية في غضروف الظهر وتحتاج للغياب عن الملاعب إلي 3 أشهر.

 

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط رفضت إتمام الصفقة بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، خاصة أن هناك قرارا بعدم ضم أي لاعب يعاني من أي إصابة مزمنة بعد علمهم بأن إصابة مشاريبوف تبدو مزمنة مثلما حدث مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

 

 

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بدأ مسيرته في باختاكور الأوزبكي وانضم بعد ذلك إلى لوكوموتيف طقشند على سبيل الإعارة لمدة 11 شهرًا ثم إلى النصر السعودي في شتاء 2021 الذي أعاره لمدة موسم إلى شباب أهلي دبي.

 

وتُوج جلال الدين مشاريبوف بالدوري الأوزبكي 5 مرات في مسيرته، اثنان منهما مع لوكوموتيف طقشند، و3 مع باختاكور الذي فاز معه أيضًا بلقب كأس أوزبكستان مرة واحدة.

 

وعلى الصعيد الدولي، خاض اللاعب الذي يلقبه البعض بـ"ميسي آسيا" 12 مباراة مع منتخب أوزبكستان تحت 23 عامًا، سجل فيها 3 أهداف، كما خاض مع المنتخب الأوزبكي الأول 45 مباراة سجل فيها 10 أهداف.