رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة التخطيط بالأهلى ترفض التعاقد مع جروس وباتشيكو لهذا السبب

اجتماع لجنة التخطيط
اجتماع لجنة التخطيط

رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  فكرة التعاقد مع السويسرى كريستيان جروس والبرتغالى جايمى باتشيكو، بعدما تم طرحهما من جانب أحد وكلاء اللاعبين لتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر فى الموسم المقبل بعد الإجماع على رحيل ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلى.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن تحفظ إدارة الأهلى لترشيح جروس وباتشيكو لسابق توليهما الإدارة الفنية لنادى الزمالك وهوالمبدأ الذى تم رفضه من جانب إدارة الأهلى عدم التعامل مع أي مدرب سبق له قيادة الغريم التقليدي.

 

ويفاضل الأهلى بين العديد من المدربين لاختيار أحدهما لتولى القيادة الفنية للفريق فى الموسم المقبل ويأتي علي رأسهم البوسنى وحيد خليلوزيتش والبرتغالي كيروش والفرنسي بوميل والألماني يانيك فيريرا.

 

في المقابل يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي  مباراة هامة اليوم أمام فريق طلائع الجيش فى إطار مباريات الجولة الـ33 لبطولة الدورى.

 

وكانت إدارة الأهلي صرفت نصف مستحقات لاعبي فريق الكرة منذ عدة أيام وذلك بعد قرار إدارة النادي تجميد المستحقات المالية للاعبين عقب سوء النتائج وذلك منذ ما يقرب من شهرين بعد تراجع النتائج وخسارة بطولتي الدوري والكأس واحتلال المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.