رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدورى الإنجليزى 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث

ينشر الكابتن  موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، خاصة الجماهير المصرية، لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2022

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب "أنفيلد".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2022

ستُذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة Premium 1 beIN Sports HD.

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الانتصار الأول في الموسم الحالي 2022-2023 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، من أجل المنافسة على المربع الذهبي بشكل مبكر، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة للغاية، بعدما تعادل أمام كلًا من فولهام "2-2"، وكريستال بالاس "1-1"، بينما خسر أمام مانشستر يونايتد بنتيجة "1-2"، في أول ثلاث جولات من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

في المقابل، يرغب فريق بورنموث، تحت قيادة المدرب سكوت باركر، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، واستغلال تعثر ليفربول في بداية الموسم الحالي.

وكان فريق بورنموث قد حقق الفوز في ضربة البداية أمام أستون فيلا بهدفين دون رد، ثم سقط أمام كلًا من مانشستر سيتي بنتيجة "4-0"، وأرسنال بنتيجة "3-0"، في أول ثلاث جولات من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد فريق بورنموث حاليًا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا على ليفربول صاحب المركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط.