رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى المصرى

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم السبت، على استاد "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2022

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش، على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير

خط الدفاع: كريم فؤاد - رامى ربيعه - محمد أحمد شرقية - محمد أشرف

خط الوسط: محمد نصير- - محمد فخري - أحمد عبدالقادر - احمد سيد عبدالنبى ـ رأفت خليل

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب

 

 

وطلب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، من اللاعبين عدم تكرار الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وكادت أن تكلف الفريق الكثير. 

ويتواجد فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، خلف بيراميدز صاحب الوصافة برصيد 71 نقطة.

بينما يتواجد فريق طلائع الجيش، تحت قيادة المدرب طارق العشري، حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، خلف فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 53 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط.