رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يكشف أسباب إراحة لاعبى الزمالك بعد حسم الدورى

فيريرا
فيريرا

كشف جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسباب إراحة لاعبي الفريق عقب حسم بطولة الدوري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك والمصري في الجولة 33 من الدوري المصري.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "قدمنا مباراة متوازنة أمام المصري، ودفعت بالعديد من اللاعبين الجدد في المباراة من أجل إراحة عدد كبير من اللاعبين".

وأضاف: "مواجهة فريق بحجم المصري كان أمرا هاما لرؤية اللاعبين الجدد حتى يكون لديهم الروح التنافسية لكننا لم نحصل على نتيجة جيدة".

وتابع: "نمر بسلسلة جيدة من المباريات دون هزيمة، ولم يكن هناك دافع للفريقين في مباراة اليوم، بالنسبة للزمالك شاهدنا جدية اللاعبين".

وواصل حديثه "أهنئ اللاعبين والجماهير بعدما حُسم كل شيء في الدوري، والآن لدينا برنامج راحة ونقسم اللاعبين لمجموعات للحصول على راحة في الأيام المقبلة".

وانتقد فيريرا اتحاد الكرة بسبب جدول مباريات الدوري المزدحم، مشيرا إلى أنه كان يجب على مسئولي الجبلاية التفكير في اللاعبين.

وأكمل "سنخوض منافسة كأس السوبر السعودي ونمر بفترة للتدريب صغيرة وبعد ذلك الأدوار التمهيدية ومن ثم يلتحق الدوليون لمعسكر منتخب مصر".

وأردف "سنحاول تنظيم إجازات اللاعبين وتحملت المسؤولية والمجازفة في مباراة اليوم والمباراة المقبلة لأن اللاعبين مرهقين وليس لديهم الدافع ولن يقدموا شيئا".

وأتم تصريحاته قائلا: "متى سيتغير هذا الموقف من أجل مصلحة الكرة المصرية؟".