رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنتر ميلان يسقط أمام لاتسيو بثلاثية فى الأوليمبيكو

إنتر ميلان ولاتسيو
إنتر ميلان ولاتسيو

سقط فريق إنتر ميلان أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية فريق لاتسيو كل من فيليبي أندرسون ولويس ألبرتو وبيدرو، بينما أحرز هدف فريق إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز.

الفوز رفع رصيد لاتسيو إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتا، بينما توقف رصيد إنتر عند 6 نقاط متكبدا أول خسارة له في الموسم الجاري.

أحداث المباراة

أولى الفرص الحقيقية في اللقاء سنحت للاتسيو بتسديدة أرضية من تشيرو إيموبيلي من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 37 تصدى سمير هاندانوفيتش لتسديدة تشيرو إيموبيلي بكل سهولة في منتصف المرمى.

وقبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول، أرسل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش كرة طولية داخل منطقة الجزاء أودعها البرازيلي فيليبي أندرسون في الشباك برأسية.

ومنع هاندانوفيتش، إيموبيلي من تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني بعدما سدد كرة أرضية حولها الحارس لركنية في الدقيقة 47.

واستغل إنتر ضغطه الهجومي مع بداية الشوط الثاني، وسجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدف التعادل في الدقيقة 51 من متابعة لرأسية دومفريز.

وتألق في الجهة الأخرى إيفان بروفيديل حارس لاتسيو ومنع رأسية ميلان شكرينيار في الدقيقة 65 ليظل التعادل سائدا.

وفي الدقيقة 75 سجل البديل الإسباني لويس ألبرتو هدفا صاروخيا بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس الذي لم يتحرك لها.

وفي الوقت الذي حاول إنتر فيه تعديل النتيجة، قضى الإسباني والبديل الآخر بيدرو على أحلام الضيوف بهدف ثالث بعد مرتدة سريعة إذ توغل داخل منطقة الجزاء وسدد من الجهة اليسرى معلنا هدف النسور الثالث.