رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المباريات المتبقية للأهلى والزمالك فى الدورى هذا الموسم

الأهلي والزمالك في
الأهلي والزمالك في الدوري

يهتم بعض جماهير قطبي الكرة المصرية بالتعرف على المباريات المتبقية للأهلي والزمالك في الدوري هذا الموسم خاصة بعد حسم اللقب لصالح فريق نادي الزمالك ليصبح بذلك الفارس الأبيض صاحب 14 لقب للدوري العام ولكن لا يزال في جولات الدوري مباراتان لكل منهما وخلال هذا التقرير يقدم لكم "الكابتن" المباريات المتبقية للأهلى الزمالك في الدوري هذا الموسم.

المباريات المتبقية للأهلى الزمالك في الدوري هذا الموسم

ونجح النادي الأهلي في الفوز بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري والتي أقيمت أمام فريق نادي إنبي حيث انتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين  ليرفع رصيده إلى 67 نقطة.

بينما احتفل نادي الزمالك بالتتويج بدرع الدوري بعد مباراة الجولة ذاتها والتي انتهت بتعادل الفارس الأبيض مع فريق نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1.

المباريات المتبقية للنادى الزمالك في الدوري

الزمالك وإيسترن كومباني 

يختتم الفارس الأبيض مشواره في هذا الموسم بلقائه أمام فريق نادي إيسترن كومباني وذلك يوم الإثنين الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري حيث تنطلق المباراة من استاد القاهرة الدولي.

المباريات المتبقية للنادي الأهلي في الدوري

الأهلي وطلائع الجيش

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة ضمن الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز أمام فريق نادي طلائع الجيش يستضيف اللقاء استاد جهاز الرياضة اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وفي ختام جولات الدوري هذا الموسم يختتم نادي الأهلي مباراته مع فريق نادي سيراميكا كليوباترا وذلك يوم الإثنين الموافق 29 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة من استاد الأهلى وي السلام.

 

الاهلي والزمالك في جدول الدوري

وقبل انطلاق الجولتين الأخيرتين في الدوري يمتلك الفارس الأبيض 76 نقطة بينما ياتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقاط 67 نقطة.