رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غياب 58 يومًا.. سموحة يعود للانتصارات ويهزم المقاصة بهدفى مروان حمدى

 سموحة هزم المقاصة
سموحة هزم المقاصة بهدفين نظيفين

عاد فريق سموحة للانتصارات بعد غياب 58 يوما وهزم المقاصة بهدفين نظيفين سجلهما مروان حمدي في المباراة التي أقيمت باستاد الكلية الحربية في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد سموحة إلى 46 نقطة ويتوقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة.

 

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاصة وسموحة المقامة باستاد الكلية الحربية في افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز بتقدم سموحة بهدف سجله مروان حمدي في الدقيقة 20. 

 

بدأ الشوط الأول بنشاط هجومي لسموحة سعيا لتسجل هدف مبكر وفي الدقيقة 14 مرر عبدالكبير الوادي كرة على طبق من ذهب أمام المرمى لمروان حمدي الذي لم يحسن استقبالها فخرجت إلى ركلة مرمى وتألق أحمد طارق سليمان حارس المقاصة في إبعاد الكرة التي سددها عبد الكبير الوادي من داخل منطقة الجزاء إلى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة 18 مرر محمد شكري كرة عرضية أرضية داخل منطقة الست ياردات سددها عبدالكبير الوادي من لمسة واحدة فوق العارضة.. وفي الدقيقة 20 مرر شريف رضا كرة عرضية من ركلة ركنية سددها مروان حمدي بر أسه على يسار أحمد طارق سليمان مسجلا هدف التقدم لسموحة وهدفه الشخصي رقم 13 هذا الموسم.

 

بعد الهدف حاول المقاصة دخول أجواء المباراة وفي الدقيقة 29 سدد إسلام أبوزيادة كرة من خارج منطقة  الجزاء أبعدها عمر صلاح حارس سموحة ببراعة إلى ركلة ركنية وفي الدقيقة 31 أجري عبدالحميد بسيوني المدير الفني بسموحة تغييرا اضطراريا بنزول بهاء مجدي بدلا من محمد شكري المصاب.

 

في الدقيقة 35 واصل عبدالكبير الوادي تقديم الهدايا لمروان حمدي ومرر له كرة أمام المرمى لكنه أطاح بها فوق العارضة.. وسدد محمود عقل كرة مرت فوق العارضة ومرر حسام عبد الواحد كرة عرضية قابلها إسلام أبوزيادة بتسديدة مباشرة مرت فوق العارضة.

 

في الدقيقة 45 سدد عبدالكبير الوادي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف.

 

في بداية الشوط الثاني أجري عيد مرازيق المدير الفني للمقاصة تغييرين بنزول علي المصري ومحمود فهمي بدلا من محمد الضرف وخالد صلاح ودفع عبد الحميد بسيوني بفهد جمعة بدلا من اليا سيلا.

 

في الدقيقة 47 مرر حسين فيصل كرة عرضية داخل منطقة الست ياردات سددها فهد جمعة برأسه فوق العارضة وفي الدقيقة 51 مرر مروان حمدي كرة عر ضية أبعدها مصطفى كاجو وأخطأها عبد الرحمن زين ليخطفها مروان حمدي وسدد الكرة قوية على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني له وللمقاصة.

 

توالى هجوم سموحة وأنقذ أحمد طارق سليمان فرصتين لحمدي علاء وفهد جمعة وفي الدقيقة 60 مرر الوادي كرة عرضية لمروان حمدي الذي هيأها لنفسه وسددها قوية أنقذها أحمد طارق سليمان.

 

في الدقيقة 63 أجرى عبدالحميد بسيوني تغييرين بنزول أحمد جمال ومهاب أشرف بدلا من أحمد رمضان بيكهام وحسين فيصل ودفع عيد مرازيق بيحيى زكريا وسعيد الونش بدلا من مصطفى كاجو ومحمود عقل وفي الدقيقة 70 دفع بسيوني بخالد عبد الفتاح بدلا من رجب نبيل .

 

في الدقيقة 75 لاحت فرصة تهديفية للمقاصة عندما لعب جون إيفيري هات وخد مع علي المصري وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة وفي الدقيقة 80 تصدى حسام عبدالواحد لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها عمر صلاح إلى ركنية وبعد احتساب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع أطلق الحكم هشام القاضي صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز سموحة بهدفين.