رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يتقدم على المقاصة فى الشوط الأول بهدف مروان حمدى

مروان حمدي
مروان حمدي

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاصة وسموحة المقامة باستاد الكلية الحربية في افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الممتاز بتقدم سموحة بهدف سجله مروان حمدي في الدقيقة 20. 

 

بدأ الشوط الأول بنشاط هجومي لسموحة سعيا لتسجل هدف مبكر وفي الدقيقة 14 مرر عبدالكبير الوادي كرة على طبق من ذهب أمام المرمى لمروان حمدي الذي لم يحسن استقبالها فخرجت إلى ركلة مرمى وتألق أحمد طارق سليمان حارس المقاصة في إبعاد الكرة التي سددها عبدالكبير الوادي من داخل منطقة الجزاء إلى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة 18 مرر محمد شكري كرة عرضية أرضية داخل منطقة الست ياردات سددها عبدالكبير الوادي من لمسة واحدة فوق العارضة، وفي الدقيقة 20 مرر شريف رضا كرة عرضية من ركلة ركنية سددها مروان حمدي برأسه على يسار أحمد طارق سليمان مسجلا هدف التقدم لسموحة وهدفه الشخصي رقم 13 هذا الموسم.

 

بعد الهدف حاول المقاصة دخول أجواء المباراة وفي الدقيقة 29 سدد إسلام أبوزيادة كرة من خارج منطقة  الجزاء أبعدها عمر صلاح حارس سموحة ببراعة إلى ركلة ركنية وفي الدقيقة 31 أجري عبدالحميد بسيوني المدير الفني بسموحة تغييرا اضطراريا بنزول بهاء مجدي بدلا من محمد شكري المصاب.

 

في الدقيقة 35 واصل عبدالكبير الوادي تقديم الهدايا لمروان حمدي ومرر له كرة أمام المرمى لكنه أطاح بها فوق العارضة، وسدد محمود عقل كرة مرت فوق العارضة ومرر حسام عبدالواحد كرة عرضية قابلها إسلام أبوزيادة بتسديدة مباشرة مرت فوق العارضة.

 

في الدقيقة 45 سدد عبدالكبير الوادي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف.