رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم اهتمامات برشلونة وباريس.. جوارديولا يؤكد بقاء برناردو سيلفا فى مانشستر سيتى

برناردو سيلفا وجوارديولا
برناردو سيلفا وجوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بقاء اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا في صفوف فريقه وعدم رحيله لأي ناد آخر في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت برناردو سيلفا بالرحيل عن مانشستر سيتي والانتقال لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام كريستال بالاس: "برناردو سيلفا سيبقى في مانشستر سيتي، لا توجد مفاوضات مع أي ناد، ليس لدينا أي اتصال هاتفي من أي ناد بخصوص برناردو سيلفا، لذلك سيبقى".

وعن مواجهة كريستال بالاس، قال: "نحن نعلم كم هم جيدون، إنهم فريق صعب، نحن نتطلع إلى التحدي. أقيم باتريك فييرا كإنسان والعمل الرائع الذي يقوم به".

ويواجه مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس، غدًا السبت، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا، قال: "القرعة هي القرعة، ما هي عليه، ليس لدينا الكثير من الوقت، لكننا سنبدأ في التعرف عليهم بشكل أعمق.. نأمل أن نتمكن من المرور للدور المقبل، لم أتحدث مع إيرلينج هالاند منذ قرعة دوري الأبطال، لكن أعتقد أنه سيكون سعيدًا باللعب ضد دورتموند".

وأوقعت القرعة فريق مانشستر سيتي في المجموعة السابعة رفقة إشبيلية الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.

وعن كأس العالم، قال: "لا أعتقد أن اللاعبين يلعبون وهم يفكرون في كأس العالم. التفكير في ما إذا أصيبوا، سيُصابون. يمكن أن يصابوا وهم يمشون في الشارع.. ذلك هو ما هو عليه الأمر".