رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المتحدث باسم حملة كامل أبوعلى: واثقون من وعى الجمعية العمومية للنادى المصرى

كامل أبوعلي
كامل أبوعلي

أكد رجب عبدالقادر، المتحدث الرسمي لفريق العمل، الخاص بكامل أبوعلى رئيس نادي المصري الفائز بالتزكية في الانتخابات المقرر اقامتها يوم الـ 29 من الشهر الجاري، أن «أبوعلي» يثق ثقة كاملة فى وعى وإخلاص أعضاء الجمعية العمومية، وعلي يقين من أن الحضور سيكون غير مسبوق لهذا الإجتماع بعيدا عن من يرشح نفسه أو من ينسحب من السباق الانتخابي.
وتابع عبدالقادر: "كامل أبوعلي، تقدم لقيادة هذه المنظومة مدعومًا بحب الجماهير الذى طوق عنقه منذ اللحظات الأولى ومدعومًا بالثقة اللا محدودة التى حصلنا عليها من الشارع البورسعيدي فأنا كما تعلمون بورسعيدي المولد والهوى أعلم جيدا الطريق الذى يسعد كل عاشق لهذا البلد العزيز وأقولها بكل صدق أن القادم أفضل والحلم سيتحقق بكم ومعكم وسنعلن للجميع أن هذا الكيان العزيز أصبح له درع وسيف يحافظ على حقوقه ومقدراته وبورسعيد التى علمت الدنيا كلها كيف يكون الوفاء تعلن اليوم بداية لمظاهرة حب وسيكون الحضور غير مسبوق يتناسب مع حجم هذا البلد العظيم".
وواصل عبدالقادر حديثه: "أطالب الجميع بتجنب المشاحنات والصراعات والعشوائيات والمناورات السياسية التى كما تعلمون لا أجيدها ولن أسمح بها أبدا". 
واختتم رجب عبدالقادر، تصريحاته قائلًا: "أبوعلي يعاهد الجميع على أن يدعم هذا الصرح العظيم بكل ما من شأنه الحفاظ عليه كمؤسسة رياضية على أعلى مستوى تضم الجميع دون إقصاء لأحد فكلنا عشاق لهذا البلد وليطمئن الجميع أن العمل قد بدأ بالفعل دون إبطاء وسيتم توقيع العقد والعهد يوم الإثنين القادم باجتماع الجمعية العمومية لنحتفل معا ببداية عهد جديد يتسم بالشفافية وبالحب والتقدير".
يذكر أن كامل أبوعلي، قد استقر على قائمته الانتخابية التي سيخوض بها انتخابات النادي المصري التي من المقرر إقامتها في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
وجاءت القائمة كالتالي:
كامل حسن أبوعلي "رئيس"
رجب عبدالقادر محمد "نائب"
الحسيني أبوقمر "نائب"
محمد السيد الفقي "أمين الصندوق"
وعضوية فوق السن: أبوالعزايم سلامة، عماد أحمد البرشة، ياسر يحيي علي حسن، ياسر السيد سالم، أحمد عصام شعبان.
وعضوية تحت السن: محمد الطحان، محمد موسى.